أثارت فاتيما برنارديس المذيعة التلفزيونية في قناة "غلوبو" البرازيلية الكثير من الجدل في وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت على الهواء مباشرة، عن طريق الخطأ، وفاة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

فخلال تقديمها لأحد البرامج التلفزيونية الصباحية، أرادت فاتيما برنارديس، الإعلان عن وفاة المغني البرازيلي كريستيانو أراوجو البالغ من العمر 29 عاما، والذي توفي بعد تعرضه لحادث سير خلال عودته من حفل غنائي.

لكنها وبدلا من الإعلان عن وفاة المغني البرازيلي، أعلنت فاتيما برنارديس عن طريق الخطأ وفاة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم في العامين الأخيرين.

الغريب في الامر هو أن خطأ المذيعة التلفزيونية الفادح، مر مرور الكرام طوال وقت البرنامج، حيث قام المخرج بعد إعلان المذيعة وفاة رونالدو، بوضع أغنية للمغني الراحل.

وقدمت فاتيما برنارديس اعتذارها على الهواء مباشرة في وقت لاحق، معللة خطئها بأنها كانت تريد إنهاء الحلقة بسرعة، ولهذا ذكرت اسم النجم البرتغالي بدلا من ذكر اسم المغني البرازيلي.

وتوفي كريستيانو أراوجو (29 عاما) وصديقته الانا كويلو بينتو دي مورايس (19 عاما) في حادث سيارة عندما كان عائدين من حفل موسيقي في ايتويومبارا.

شاهد الفيديو: