بعد أيام قليلة فقط على كشف أحد المرشحين لرئاسة نادي برشلونة الإسباني عن رغبته بضم اللاعب سيرجيو راموس من الغريم التقليدي ريال مدريد، تغنى مرشح آخر بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النادي الملكي معتبرا أنه الأفضل في العالم، في الوقت الذي اعتبر فيه أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشونة من كوكب آخر.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن توني فريتشا المتحدث الرسمي السابق للنادي الكتالوني والمرشح لرئاسة برشلونة في الانتخابات المقبلة، أشاد كثيرا بنجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونقلت الصحيفة الكاتالونية تصريحات توني فريتشا لإذاعة "كادينا سير" قوله: "رونالدو يتمتع بإمكانات فنية رائعة، وهو اللاعب الأفضل في العالم، لكن في الحقيقة ليونيل ميسي نجم برشلونة من كوكب آخر".

من جانب آخر أكد توني فريشا أنه في حال فوزه في الانتخابات المقبلة المقررة في 18 تموز/يوليو المقبل، سيعتمد على مدرسة "لاماسيا" الخاصة بالنادي الكاتالوني واللاعبين الصغار، وبناء الفريق من الأسفل، مشيرا إلى أنه سيتعمد على تخفيض النفقات والصفقات العملاقة في حالة نجاحه في تولى مسؤولية النادي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت عن رغبة خوردي ماخو أحد المرشحين لرئاسة نادي برشلونة، في استغلال الخلافات بين ريال مدريد وقلب دفاعه سيرجيو راموس، من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي، في محاولة منه لكسب تصويت الجماهير في انتخابات النادي الكاتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن خوردي ماخو المرشح لرئاسة برشلونة يسعى للتوصل الى اتفاق مع نجم الفريق الملكي سيرجيو راموس للتوقيع معه في الفترة القادمة، مستغلا توتر العلاقة بين اللاعب ورئيس ناديه فلورنتينو بيريز بعد عدم اتفاق الطرفين على تمديد العقد.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن خوردي ماخو وعد بأن يكون التعاقد مع سيرجيو راموس هو التعاقد الأول له في حال نجاحه برئاسة برشلونة في الانتخابات.

وذكرت الصحيفة أيضا أن خوردي ماخو اتصل براموس من أجل إقناعه بحمل ألوان قميص برشلونة في الموسم المقبل، وقدم له عرضا مغريا مستغلا العلاقات السيئة بين القائد الثاني لريال مدريد وادارة النادي الملكي.

&