قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صدم الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغه جماهير برشلونة الإسباني الخصم المقبل للفريق البافاري في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن رومينيغيه في تصريحات صحفية نشرتها جريدة الموندو ديبورتيفو الإسبانية إمكانية مشاركة الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا على الرغم من تعرضه لكسر مضاعف في الفك والأنف وارتجاج في المخ.
&
وأبدى المسؤول البافاري ثقته الكاملة في تواجد البولندي الذي عزز صفوف بايرن ميونيخ بداية من الموسم الحالي قادماً من الغريم بروسيا دورتموند خلال مباراة فريقه المقبلة ضد البلوغرانا على ملعب كامب نو الأربعاء المقبل.
&
وأشار إلى أن ليفاندوفسكي سيرتدي قناعاً على وجهه من أجل ضمان لحاقه بالموقعة الأوروبية الكبيرة مثلما فعل لاعبين سابقين على غرار الحارس التشيكي بيتر تشيك وزميله في تشلسي سيسك فابريغاس.
&
كما فاجئ رومينيغيه جماهير الفريق الكتالوني بتلميحه إلى إمكانية تواجد النجم الفرنسي فرانك ريبيري في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا موضحاً أن أطباء النادي البافاري يعملون ليلاً ونهاراً مع اللاعب وقد يكون على مقاعد البدلاء.
&
ويعاني بايرن ميونيخ من عدة إصابات في مختلف المراكز مثل الهولندي آريين روبن والنمساوي ديفيد آلابا والمدفع بادشتوبر فيما يحوك الشك حول مدة غياب الثنائي البولندي ليفاندوفسكي والفرنسي ريبيري.
&
ويحل بايرن ميونيخ ضيفاً على برشلونة الأربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال على ملعب كامب نو فيما يحتضن ملعب أليانز أرينا موقعة الإياب الثلاثاء بعد المقبل.
&