وضع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عينه على انتداب أكثر من لاعب ضمن صفوف بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد الانكليزي تبدو عازمة على التسوق من بايرن ميونيخ الألماني والتوقيع مع بعض نجومه في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الشياطين الحمر يخططون للحصول على خدمات الثنائي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وزميله الألماني باستيان شفاينشتايغر وجلبهما إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال يولي أهمية قصوى فيما يتعلق بانتداب المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من قلعة أليانز أرينا من أجل تدعيم الخط الهجومي في صفوف اليونايتد.
&
ولفتت إلى أن فان غال أيضاً يريد تدعيم خط الوسط أيضاً بلاعب كبير يمتلك قدرات فنية وبدنية هائلة مثل الدولي الألماني شفاينشتايغر على الرغم من التوقيع مع الإسباني أندير هيريرا والهولندي دالي بيلند والأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وأوضحت أن ليفاندوفسكي وشفاينشتايغر مطلوبان من عدة أندية حيث يرغب ريال مدريد في التوقيع مع الدولي الألماني فيما يبدو الآخر في طريقه للرحيل عن الفريق البافاري بسبب امتلاك المدرب بيب غوارديولا العديد من الأوراق الرابحة في خط الوسط.
&
وأكملت أن المدرب الهولندي يريد تدعيم كافة خطوط الفريق من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الانكليزي في الموسم المقبل والمشاركة بقوة في دوري أبطال أوروبا.
&