تلقى نادي بايرن ميونيخ الألماني ضربتين موجعتين بعدما تأكد غياب النجم الهولندي اريين روبن حتى نهاية الموسم، وبالتالي غيابه عن مواجهتي فريقه أمام برشلونة الإسباني في ذهاب وإياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في موقعة الذهاب.

وتعرض الجناح الهولندي للإصابة بعد دقائق من دخوله الملعب بديلا للإسباني تياغو الكانتارا، قبل أن يضطر للخروج وتم استبداله بماريو غوتسه خلال مباراة فريقه التي خسرها بركلات الترجيح أمام بوروسيا دورتموند في نصف نهائي مسابقة كأس ألمانيا، علما أن تلك المباراة كانت الأولى له منذ 22 فبراير الماضي حين تعرض للإصابة.

وأكد النادي البافاري رسمياً أن الجناح الهولندي اريين روبن سيغيب حتى نهاية الموسم، حيث تبين أنه تعرض لتمزق عضلي في ربلة ساق اليسرى.

أما بالنسبة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فلا يزال الشك يحول مشاركته أمام برشلونة الاربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري ابطال أوروبا، حيث تعرض اللاعب لكسر في الخد إثر اصطدامه بحارس مرمى بوروسيا دورتموند، الاسترالي ميتش لانجيراك في الشوط الإضافي الثاني.

وعلى الرغم من نقل اللاعب إلى المستشفى بعد تعرضه لارتجاج في الرأس، إلا أن التقرير الطبي النهائي للنادي الألماني أكد أن ليفاندوفيسكي قد يلحق بمباراة الفريق أمام برشلونة.

وفي حال مشاركته أمام برشلونة في "كامب نو" الاربعاء المقبل، فإنه قد يرتدي قناع للوقاية.

وفي سياق متصل تلقى النادي الألماني خبرا سارا بخصوص لاعب الوسط الإسباني تياغو الكانتارا الذي سيتمكن من المشاركة ضد فريقه السابق برشلونة، حيث أظهرت الفحوصات الطبية أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب في قدمه خلال مباراة بوروسيا دورتموند ليست خطيرة.

&