حذر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني من مواجهتي الفريق الكاتالوني أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن على زملاءه تقديم كل ما لديهم خلال مباراتي الذهاب والإياب.

وقال ميسي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعتقد اننا سنخوض مباراتين صعبتين جدا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا قريبا، سوف نحتاج الى تقديم أفضل أداء لنا بنسبة 110%".

وكانت القرعة قد أوقعت الفريق الكاتالوني مع العملاق البافاري في قمة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما يستعيد ريال مدريد الاسباني حامل اللقب معاركه القارية مع يوفنتوس الإيطالي.

ويعول برشلونة كثيرا على جوهرته الارجنتيني ليونيل ميس أفضل لاعب في العالم اربع مرات في الثأر من العملاق الألماني الذي سحقه في نصف نهائي 2013 ذهابا برباعية نظيفة وايابا في برشلونة 3-صفر، ومن ثم التأهل إلى نهائي المسابقة القارية.

جدير بالذكر أن الفشل لازم النجم الأرجنتيني في المباريات الأخيرة على المستوى التهديفي، إذ أنه فشل في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في دوري أبطال أوروبا، حيث فشل في التسجيل في مباريات فريقه الأربع الأخيرة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي (ذهابا وإيابا) وباريس سان جيرمان (ذهابا وإيابا) وهو الامر الذي لم يحدث مع البرغوث منذ عام 2007، علما أنه سجل 46 هدفا هذا الموسم حتى الآن، كان منها ثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا.

&