&شرع نادي ريال مدريد الإسباني في الدخول في مفاوضات مكثفة مع الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ الألماني ديفيد آلابا من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد دخل في مفاوضات جادة من أجل إقناع إدارة بايرن ميونيخ الألماني على الموافقة على رحيل النمساوي آلابا إلى فريق ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الملكي أرسلت مبعوثين من أجل عقد اجتماع مع والد الدولي النمساوي ديفيد آلابا الذي يتولي مهام إدارة أعمال في العاصمة فيينا.
&
وأشارت إلى أن الاجتماع تمحور حول إمكانية نقل آلابا إلى نادي العاصمة الإسبانية على الرغم من ارتباطه بالعملاق البافاري حتى صيف عام 2018.
&
ولفتت إلى أن الصفقة في حالت تمت بين الطرفين سوف تكلف خزائن ريال مدريد 40 مليون يورو ويبدو فلورنتينو بيريز عازم على إتمامها لأن آلابا يجيد اللعب في مركزي الظهير والجناح ما يثير إعجاب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وكان آلابا قد انضم إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2008 قادماً من فيينا النمساوي وبات الظهير الأيسر في التشكيلة الأساسية في عام 2010 بعدما لعب موسمين مع الفريق الثاني في النادي البافاري.
&
ويرغب ريال مدريد في تدعيم الجبهة اليسرى لمساندة البرازيلي مارسيلو في ظل اقتراب البرتغالي فابيو كوينتراو من الرحيل عن الفريق الملكي في الصيف القادم ويضع آلابا ضمن قائمة من اللاعبين المرشحين للقدوم بجانب ظهير فالنسيا المتألق لويس غايا.
&