أثار التألق المستمر للنجم الأرجنتيني في برشلونة الإسباني ليونيل ميسي حفيظة لاعبي بايرن ميونيخ الألماني الخصم المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الظهير الأيسر للعملاق البافاري خوان بيرنات لصحيفة سبورت الإسبانية إنه لا يمكن إيقاف ميسي تقريباً في أي مباراة عندما يكون بحالته الطبيعية وتألقه المعهود.
&
وأضاف الدولي الإسباني أن برشلونة يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الأقوياء والبارعين منوهاً على ضرورة عدم إغفالهم والحذر منهم كثيراً من أجل العودة بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب التي يحتضنها ملعب كامب نو.
&
وأشار الظهير الأيسر السابق لفالنسيا إلى أنه يمتلك الكثير من الصداقات الشخصية في الليغا الإسبانية حيث يتقدمهم البرغوث الأرجنتيني ميسي معرباً عن أمنيته في أن تستمر تلك الصداقة لأطول فترة زمنية ممكنة.
&
وامتدح بيرنات الدولي البرازيلي المخضرم داني ألفيس في مواجهتهما المرتقبة حيث من المتوقع أن يكون صراعاً مثيراً بين الظهير الأيمن لبرشلونة والأيسر لبايرن ميونيخ.
&
ولفت إلى أن حارس مرمى بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني مانويل نوير يمنح فريقه كامل الثقة خاصة في المباريات التي يتم شن عدة هجمات على الشباك البافارية.
&
ويحل بايرن ميونيخ ضيفاً على برشلونة الأربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال على ملعب كامب نو فيما يحتضن ملعب أليانز أرينا موقعة الإياب الثلاثاء بعد المقبل.
&