دعا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، متابعيه ومعجبيه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاهدة قصره في العاصمة الإسبانية مدريد.

واستعرض نجم النادي الملكي قصره الفخم في العاصمة الإسبانية من خلال مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه في "تويتر"، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد.

وأرفق النجم البرتغالي مقطع الفيديو بعبارة قال فيها: "تفضلوا لرؤية منزلي في مدريد، خذوا نظرة عليه، عيد ميلاد سعيد لكم جميعاً".

ويقع قصر النجم البرتغالي في حي غرب منطقة مونكلوا في مدريد، وهي نفس المنطقة التي يسكن فيها زميله في الفريق الملكي الويلزي غاريث بيل، وأسطورة ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان.

وتقدر القيمة المالية لقصر النجم البرتغالي بحوالي 4,8 مليون جنيه إسترليني، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، علما أن الدون يتقاضى 288 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وبلغت مساحة القصر حوالي 8600 قدم مربع، مبني من طابق واحد، ويتضمن 7 غرف نوم، و8 حمامات، وملعب كرة قدم صغير، ومسبحاً كبيراً وحوض استحمام ساخناً وكذلك غرفة للكؤوس.

ويصف رونالدو من خلال مقطع الفيديو الذي نشره، غرفة نومه بأنها أحد أهم الأماكن التي يرتاح فيها بشكل جيد.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي يعد أحد اغنى الرياضيين في العالم، ففضلا عن راتبه الذي يتقاضاه من النادي الملكي، فإنه يعتبر واجهة إعلامية للعديد من الشركات العالمية التي تتهافت عليه من أجل الترويج لمنتجاتها وهو جانب يقدم للدون الملايين.

شاهد الفيديو:

&