كشف وسائل الإعلام الإسبانية عن الهدية الثمينة التي قدمها النجم البرتغالي كريستياتو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، لوكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز بمناسبة زفافه.

وكان كريستيانو رونالدو قد حضر حفل زفاف وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز على ساندرا باربوسا مساء يوم الأحد في كنيسة سان جوا باتيستا، وحضر الحفل ما يقارب الـ 400 مدعو، علما أن لمينديز 3 أطفال من باربوسا.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان بمثابة شاهد عيان في حفل زفاف خورخي مينديز وساندرا باربوسا، أهدى موكله وزجته جزيرة يونانية، للتعبير عن حبه وامتنانه له.

ووفقا للصحيفة فإن ثمن الجزيرة اليونانية التي أهداها النجم البرتغالي لمينديز يقدر بـ 50 مليون يورو، علما أن أكثر من 10 جزر يونانية معروضة للبيع في الوقت الراهن، وتوجد على موقع (برايفت آيلاندز أونلاين) جزيرة معروضة للبيع بـ 3 ملايين يورو فقط.

جدير بالذكر أن إدارة نادي ريال مدريد كانت قد وافقت على منح رونالدو ومواطنيه كليبر بيبي وفابيو كوينتراو عطلة من أجل حضور حفل زفاف مواطنهم ووكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز، بسبب العلاقة القوية والمتينة التي تربط النادي الملكي بوكيل اللاعبين ذائع الصيت.

&