أعلن نادي ريال مدريد الاسباني، أنّ نجم الفريق، اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تماثل للشفاء التام من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وأوضح النادي الملكي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، أنّ رونالدو قد انخرط في التدريبات الجماعية للفريق، الاثنين في "فالديبيباس" معقل تدريب الميرينغي، شأنه في ذلك شأن المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، الذي امتنع مؤخراً عن السفر إلى العاصمة النرويجية أوسلو للتعافي من آثار كدمة تعرض لها في نهائي مسابقة "كأس أودي" الودية أمام بايرن ميونيخ الألماني، والتي انتهت لصالح الفريق البافاري بهدف نظيف.
&
وعانى كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 30 سنة، من آلام أسفل الظهر، والتي حرمته من المشاركة في مباريات ريال مدريد الاستعداداية &الأخيرة أمام &كل من توتنهام الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني وفاليرينجا النرويجي.
&
وكان مدرب فريق ريال مدريد، الإسباني رافاييل بينيتيز، قد قلّل من تداعيات إصابة النجم البرتغالي، مؤكدا جاهزيته للمشاركة أمام نادي غالتاساراي التركي يوم &18 أغسطس الحالي في كأس "سانتياغو بيرنابيو" الودية.
&
يُشار أنّ ريال مدريد سيفتتح مشواره في الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 23 أغسطس الجاري أمام سبورتينغ خيخون على ملعب "المولينون".&