&يبدى البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني رغبة قوية في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال لوكاس سيلفا في تصريحات تلفزيونية إن قرار رحيله المتوقع عن ريال مدريد على سبيل الإعارة يأتي من أجل اكتساب الخبرة ولعب المزيد من المباريات والتواجد في التشكيلة الأساسية.

وأضاف النجم البرازيلي الشاب أن قرار إعارته أمر وارد للغاية خاصة أن هناك العديد من اللاعبين غير الأوروبيين في تشكيلة النادي الملكي العريق.
&
وأشار إلى أنه ينتظر عودة ريال مدريد إلى التدريبات الاستعدادية والاجتماع مع المدرب الجديد رافائيل بينيتيز والتعرف على خططه بشأن تواجده في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفت النجم البرازيلي الذي وصل إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى أنه يستعد في الوقت الحالي لبداية الموسم الجديد مع الفريق الملكي موضحاً أنه سوف يعرف أكثر عن مستقبله في ذلك الوقت مشدداً أن تركيزه ينصب حالياً على نادي العاصمة الإسبانية.
&
وبات مدرب ريال مدريد الجديد بينيتيز مطالباً بالاستغناء عن خدمات لاعبين اثنين ضمن تشكيلته الحالية لأن الفريق الحالي يضم في صفوفه 27 لاعباً مسجلاً فيما يسمح فقط بتسجيل 25 لاعباً.
&
وكان ريال مدريد قد جلب لوكاس سيلفا في الميركاتو الشتوي الأخير لمساندة الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في خط الوسط لكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم يعتمد عليه كثيراً وتواجد على مقاعد الاحتياط كثيرا برفقة زميله الإسباني آسيير إيارامينيدي.
&