اشتكى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، من صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير النادي الملكي، خلال المباراة التي فاز بها فيها الميرينغي على ضيفه رايو فايكانو بنتيجة كاسحة 10-2 الاحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاسباني.

وأبدى رونالدو استياءه من صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير الفريق، كما أظهر ردة فعل غاضبة تجاه الجماهير التي أطلقت صافرات الاستهجان خصوصا في أول ربع ساعة من المباراة، بعدما كان ريال مدريد خاسرا بنتيجة 2-1.

وجددت جماهير النادي الملكي إطلاق صافرات الاستهجان ضد وهذه المرة ضد اللاعبين، وأيضا ضد مدرب الفريق رافائيل بينيتيز ورئيس النادي فلرونتينو بيريز وطالبتهما بالاستقالة.

وأثارت صافرات الاستهجان غضب النجم البرتغالي الذي ذهب نحو المدرجات رافعاً بسبابته نحو الجماهير موضحاً رفضه التام لهذه التصرفات ومطالبا بتقديم الدعم للفريق في اللحظات الحرجة بدلا من اطلاق صافرات الاستهجان.

هذه ليست معزولة الغضب: أصبحت مشجعي ريال مدريد لا يهدأ على نحو متزايد منذ هزيمة الكلاسيكو مذلة على يد برشلونة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها جماهير النادي الملكي بإطلاق صافرات الاستهجان ضد بيريز وبينيتيز وتطالبهم بالاستقالة، حيث تكرر الأمر نفسه في عدة مباريات انطلاقا من مباراة الكلاسيكو التي خسرها الفريق في ملعبه أمام برشلونة برباعية نظيفة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد استفاد في تلك المباراة من التفوق العددي لكي يتجنب الاحراج امام جاره وضيفه رايو فايكانو ويخرج فائزا بنتيجة كاسحة، ليرفع رصيده الى 33 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن جاره اتلتيكو مدريد وبرشلونة الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

شاهد الفيديو: