يبدو أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، ما زالوا يأملون في عودة نجم الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "أولد ترافورد"، بعد أربع سنوات من بيعه إلى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي، وصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها لتقديم عرضا جديدا قيمته 66.5 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع الهداف البرتغالي، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل وقيادته للمنافسة بقوة والعودة إلى منصات التتويج.

ولفتت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد يراقبون عن كثب وضع النجم البرتغالي في ريال مدريد، خصوصا بعد الغموض الذي يحيط مستقبله في الفترة الأخيرة بعد إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وتعيين الإسباني رافائيل بينيتيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يشعر بالغضب في ريال مدريد، مع التقارير التي تتحدث عن أن المدرب الجديد يعول بشكل كبير على النجم الويلزي غاريث بيل في الموسم المقبل، وان بينيتيز يريد منح بيل مكان رونالدو في الفريق الملكي.

وارتبط اسم رونالدو منذ نهاية الموسم المنقضي بالعودة إلى مانشستر يونايتد، حيث أفادت تقارير إنكليزية بأن تسعى يشتى الطرق لإعادة رونالدو الذي سجل 225 هدفا في 200 مباراة منذ انضمامه لريال مدريد في عام 2009.

لكن تقارير إسبانية ذكرت أن النجم البرتغالي أنهى الجدل الدائر حول مستقبله مع الفريق الملكي، بعدما أكد أنه سيبقى في صفوف الفريق في الموسم المقبل، على الرغم من خيبة الأمل في الموسم المنصرم وخروج الفريق خالي الوفاض.

وأفادت التقارير أن كريستيانو رونالدو أخبر إدارة ريال مدريد انه يريد البقاء في النادي في الموسم المقبل بعد تعيين المدرب الجديد رافائيل بينيتيز، مشيرة إلى أن الأخير تحدث لمعظم اللاعبين الأساسيين منذ تعيينه، ومن بينهم كريستيانو رونالدو الذي أكد له أن ملتزم بعقده مع النادي الملكي على الرغم من الاهتمام الكبير من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته، والتوترات الأخيرة مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

جدير بالذكر ان عقد رونالدو مع النادي الإسباني يستمر حتى عام 2018 ويحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بحوالي 14 مليون جنيه إسترليني.

&