&بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الموسم الكروي الحالي مع فريقه ريال مدريد الإسباني بشكل غير معتاد حيث ندرت أهدافه وكان بعيداً عن مستواه المعهود لدى جماهير كرة القدم.

وشهدت أغلب مباريات ريال مدريد في الجولات الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني غياب كريستيانو رونالدو عن التسجيل والتهديف وسط تقارير صحفية تتحدث عن تراجع رهيب في أداء النجم البرتغالي.
&
ومع الوقت، استطاع الدولي البرتغالي الدخول في أجواء المباريات وتسجيل الأهداف مستدركاً البداية البطيئة والمتعثرة في بداية الموسم.
رونالدو صام عن التهديف في معظم المباريات في انطلاق الموسم الأمر الذي جعله محط انتقادات وشك باستمرار، لكنه بدأ باستعادة حاسته التهديفية مع مرور الوقت.
&
ووفقاً للإحصائيات، فإن اللاعب البرتغالي أحرز 12 هدفاً في آخر سبع مباريات للفريق في مختلف المسابقات ليؤكد من جديد أنه لا يزال ماكينة للأهداف وما حدث في بداية الموسم ما هو إلا كبوة جواد.
&
ونجح رونالدو في التسجيل في 6 مباريات من أصل 7 حيث فشل في الوصول إلى شباك فياريال في الدوري الإسباني وهو ما منحه فرصة تحطيم الرقم القياسي الخاص بعدد الأهداف في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
كما أنه اقترب من صدارة هدافي الدوري الإسباني حيث يحتل المركز الثاني بالتساوي مع نجم برشلونة نيمار دا سيلفا بـ14 هدفاً لكل منهما بفارق هدف واحد فقط عن صاحب الصدارة الدولي الأوروغوياني لويس سواريز الذي سجل ثنائية في مرمى ريال بيتيس.
&