قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اضطر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني للتوقف بسيارته بعد الحصة التدريبية التيأجراها الفريق الملكي يوم الثلاثاء، وذلك من أجل منح معجبيه فرصة الحصول على توقيعه، والتقاط صور السيلفي برفقته.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية مقطع فيديو، ظهر خلاله بعض مشجعى ريال مدريد وهم ينتظرون أفضل لاعب فى العالم 3 مرات خارج مجمع التدريبات الخاص بالفريق الملكي "الفالديباس"، من أجل التقاط الصور التذكارية مع الدون، لكن إحدى الفتيات رفضت ترك رونالدو يغادر بسيارته دون أن تقبله على خديه.

الفتاة العاشقة لرونالدو نجحت في البداية في الحصول على توقيع النجم البرتغالي والتقاط بعض الصور برفقته، لكنها لم تكتف بذلك بل انتظرت حتى انتهاء المعجبين في الحصول على مبتغاهم، قبل أن تفاجئ الدون وتطلب منه قبلة وهو ما حصل بالفعل حيث قامت بتقبيله على خديه، قبل أن يغادر رونالدو المكان بسيارته وقد ارتسمت الإبتسامة على محياه.

وعلى الرغم من تدني نسبة فعالية رونالدو مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث أظهرت إحصائية أن الدون لم يساعد فريقه في صراع السباق على الليغا سوى في نقطتين من أصل 44 نقطة، إلا أنه لا يزال يحظى بشعبية جارفة بين أنصار النادي الملكي وهو ما ظهر جليا في الفيديو المتداول.

شاهد الفيديو: