كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجهز خطة لضم النجمين العالميين، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان لا يزال يحلم بضم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معا لقائمة نجوم الفريق الباريسي، وذلك في موسم الانتقالات الصيفة القادم.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن مالك النادي الفرنسي، بصدد تجهيز خطة محكمة في الصيف المقبل للتعاقد مع ميسي ورونالدو على الرغم من فشله في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخليفي وفي حال فشله في ضم الثنائي العالمي في الصيف المقبل، فإنه سيوجه انظاره نحو الثنائي، البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، كخطة بديلة.

ونقلت الصحيفة تصريحات دمنيك سيفراك الصحفي في صحيفة " لو باريزيان " الفرنسية قوله: "أنا لم أخترع شيئا إذا قلت إن باريس سان جيرمان سيحاول مرة أخرى التعاقد مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الموسم المقبل".

وأضاف الصحفي الفرنسي أن نيمار وأغويرو سيكونا الخطة "ب" بالنسبة لناصر الخليفي في حال فشله بضم ميسي ورونالدو.

ولفتت الصحيفة إلى أن جعل الخليفي يخطط مجدا لضم ميسي ورونالدو، هو دخوله في علاقة قوية مع خورخي مينديز، وكيل المهاجم البرتغالي، وهو الذي لعب دورا كبيرا في انضمام الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى ملعب بارك دي برانس.

&