&أكد اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، اعجابه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، نافياً بذلك وجود "عداوة" بينهما بسبب تنافسهما المحموم، منذ سنوات عديدة، حول حصد الألقاب الفردية والجماعية، وتحطيم الأرقام القياسية.

وقال ميسي في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، متحدثاً عن كريستيانو:"حتى ولو كنّا خصمين ونلعب في فريقين يتنافسان باستمرار فيما بينهما، فإنّنا كنّا دائماً نحترم بعضنا البعض ويولي كل واحد منّا اعجابه بالآخر".
&
و أشار ميسي أنّ ما يؤكد الاحترام المتبادل بينه وبين رونالدو هو عدم انزعاج هذا الأخير من كون ابنه معجب به هو وليس بوالده. حيث قال:" الصغار ودودين جداً فهم يعبرون عن مشاعرهم بدون أية حسابات. واني أرى أنّ رونالدو كان لطيفاً عندما أخذ الأمر بصورته الطبيعية..لقد تحدثنا عن ابنه في زيوريخ ( خلال حفل الكرة الذهبية) وعن ابن نيمار وعن ابني أيضاً.. فابن كريستيانو يحب كثيراً &رياضة كرة القدم بصفة عامة .. واللاعبين بصفة خاصة".
&
وكان ليونيل ميسي قد تُوّج مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2015، التي يمنحها سنوياً الإتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" بالاشتراك مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، متقدماً على كريستاينو رونالدو، وزميله في نادي برشلونة، البرازيلي نيمار
&
وهي المرة الخامسة التي ينال فيها ميسي هذه الجائزة بعد سنوات 2009 و 2010 و 2011 و 2012، فيما فاز بها كريستاينو رونالدو في ثلاث مناسبات ( 2008 و2013 و 2014) &أما نيمار فيتطلع لحصدها في السنوات القادمة.
&
وعن أهدافه المستقبلية بخصوص النسخ القادمة لجائزة الكرة الذهبية، قال ميسي في ذات المقابلة الصحفية:" أنا لا أحدد أهداف بالأرقام..سبعة؟ ثمانية؟ .. أنا أملك حالياً خمسة ..واني أعيش أيامي بدون حسابات، أنتظر المباريات و المسابقات فإذا فزت بكرات ذهبية أخرى فمرحباً بها، ولكن لم يكون الأمر كارثي في حالة عدم حدوث ذلك".&
&
وأوضح ميسي أنه يعتز بالكرات الذهبيات الخمس لكنه لا ينسى الكرة الذهبية الأولى عام 2009 لأنها باختصار الجائزة الأولى مؤكداً أنّ لكل جائزة من الخمس ذكريات رائعة ولحظات تاريخية ومشاعر خاصة.
&
وفي سياق ذي صلة، يرى النجم الأرجنتيني أنّ زميله في خط هجوم فريق برشلونة، البرازيلي نيمار، قادر على نيل الكرة الذهبية مستقبلاً.
&
وأفصح قائلاً: "أعتقد أن نيمار سيتوج بلقب الكرة الذهبية يوماً ما لأنّ لديه كل المؤهلات لذلك، فهو لاعب أنيق، وسوف يكون ما يريد أن يكون، وكل شيء مفتوح له للتألق ونثر سحره وابدعاته، فهو سريع ولديه تقنية عالية ويملك كل شيء".
&
وتحدث ميسي، في سياق آخر، عن مستقبله مع &نادي برشلونة، قائلاً: "كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، ولكن أنا متأكد مما أريده، وما أريده هو البقاء هنا في برشلونة".
&
وتطرق ميسي لجوانب أخرى في حواره مع المجلة الفرنسية، مشيراً أنّ حياته تغيرت تماماً بعد ميلاد ابنه الأول تياغو منذ 3 أعوام، حيث اختلف مفهوم الحياة لديه وصار منقسماً بين مسيرته الاحترافية كلاعب وحياته العائلية كأب لطفلين لدرجة أنه حالياً يقسم يومه بين التدريبات والمباريات والجلوس مع أسرته الصغيرة.
&