قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&حسم مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي الجدل المثار في الساعات القليلة الماضية حول إمكانية استدعاء نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لمباراة أتلتيك بلباو في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يسافر مع بعثة برشلونة المتوجهة إلى إقليم الباسك من أجل مواجهة أتلتيك بلباو.
&
وأضافت الإذاعة الإسبانية أن اللوتشو اتفق مع البرغوث على عدم خوض مواجهة بلباو حيث فضل ميسي عدم المجازفة والتعافي من آلام العضلات التي عاني منها ضد الفريق ذاته لكن في الدوري الإسباني مساء الأحد الماضي.
&
وأشارت إلى أن إنريكي كان قد استبدل ميسي بين شوطي مباراة برشلونة وبلباو التي انتهت بفوز ساحق للبلوغرانا بسداسية نظيفة ودفع بلاعب خط الوسط التركي أردا توران مكانه.
&
ولفتت إلى أن ميسي سوف يكون متواجداً على الأغلب في مباراة برشلونة المقبلة بالدوري المحلي ضد ملقة على ملعب لا روزاليدا في حال لم تحدث أي انتكاسة على حالة البرغوث الأرجنتيني.
&
وأوضحت أن ميسي يجرى موسماً تحضيرياً آخر من خلال إتباعه تدريبات خاصة من أجل الحصد من الآلام العضلية التي يعاني منها في اللقاءات الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها أواخر سبتمبر الماضي وأجبرته على الغياب عن الملاعب لمدة شهرين كاملين.
&
وكان برشلونة قد أعلن الاثنين عن عدم إصابة لاعبه الأرجنتيني بأي إصابة عضلية وإنما من آلام طفيفة في عضلة الفخذ اليمنى وسيكون متاحاً في حال جهوزيته البدنية. &&
&