قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&حفلت مواجهة الإياب بين إسبانيول وبرشلونة ضمن لقاءات دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا بالعديد من الأحداث المثيرة والمؤسفة في الوقت ذاته.

وذكرت إذاعة rac1 الكتالونية أن نقاشاً حاداً قد حدث بين مدافع إسبانيول ألفارو ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي المتوج مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.
&
وكشفت الإذاعة الكتالونية عن فحوى الحوار الساخن الذي دار بين اللاعبين حيث تواجه مدافع إسبانيول قائلاً له خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة:"أنت قصير جداً" مشيراً بيده إلى قصر قامة البرغوث.
&
ولم يشأ ميسي مرور الواقعة مرور الكرام حيث سارع بالرد على ألفارو موجهاً الكلام إليه:"... وأنت أيضاً لاعب سيئ للغاية!".
&
وعقب نهاية المباراة، قال ألفارو في تصريحات لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن ميسي ألقى عليه باللائمة بعد كرة مشتركة بينهما متهماً إياه بتعمده إصابته وإيذائه وواصفاً إياه باللاعب السيئ جداً.
&
وكانت مواجهة الذهاب من مواجهة الكأس قد حفلت أيضاً بالعديد من الأحداث منها حادثة دهس إسبانيول لقدم ميسي والوقوف عليها وطرد لاعبين من صفوفه والملاسنة القوية التي حدثت بين لاعبي الفريقين في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس في كامب نو حيث أوقف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز لمباراتين بسبب إطلاقه شتائم بحث لاعبي إسبانيول كما ورد في تقرير حكم المباراة.
&
وكرر برشلونة فوزه على إسبانيول بهدفين نظيفين أحرزهما لاعبه الشاب منير الحدادي ليبلغ دور الثمانية من كأس الملك بمجموع 6/1 في المباراتين.
&
شاهد الصور:&
&

&

&&&

&
&
&
&
&