&توعد جيرارد مورينو، مهاجم نادي اسبانيول، لاعبي فريق برشلونة بـ "حرب شرسة" خلال المباراة التي ستجمع الطرفين، الأربعاء القادم، على ملعب "كورنيلا البرات"، لحساب مواجهة الإياب للدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك، وذلك بعد"الاستقبال العدائي" الذي لقيه وزملائه في لقاء الذهاب.

وحدثت مشاحنات بين لاعبي الفريقين في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس بعد نهاية مباراة الذهاب التي جرت مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة أربعة أهداف لواحد. وقد تم اتهام اللاعب الأورغوياني لـ"البارسا"، لويس سواريز بإثارة تلك المشاحنات .
&
وقال مورينو في تصريحات صحفية معلقاً على الأحداث: "بعد المباراة ذهبنا لتقديم الشكر لجماهيرنا بعد أن جاءوا لمساندتنا وعندما وصلنا إلى النفق وجدنا لاعبي برشلونة في انتظارنا".
&
وتابع قائلاً: "لا أعرف إن كان هذا من أجل الاحتكاك بنا أو إهانتنا ولكنه كان نوعاً من الاستمرار في الاستفزاز، كان هناك الكثير من الناس والكثير من الضوضاء، نحن ندافع عن شعارنا ومقدراتنا وإذا تعرضنا للاستفزاز فعلينا أن نرد بالمثل رغم أن هذه ليست الصورة الأفضل التي يجب إظهارها".
&
وطرد كل من ديوب وبيريز خلال الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباراة عقب حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية، بسبب التهديدات التي أطلقاها في وجه مهاجم برشلونة لويس سواريز.