شن النجم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسباني هجوما لاذعا على وسائل الاعلام الإسبانية واصفا اياها بالتافهة والغبية، وذلك على خلفية قيامها بنشر تفاصيل الأحداث المثيرة التي وقعت في مباراة الفريق الكاتالوني أمام جاره إسبانيول في ديربي كاتالونيا في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس اسبانيا.

ونشر ألفيس عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إينستاغرام" صورة له من المباراة، وأرفقها بعبارات قال فيها: "كل يوم يمر يجعلني أكثر خجلاً كوني جزءاً من هذه الرياضة التي فكرت في يوم من الأيام أنني أود ترك الدفاع عن ألوانها بسبب استخدامنا من جانب الصحافة لأشياء تستفيد منها".

وأضاف "الصحافة تعمل على نشر أشياء غير صحيحة من أجل بيع أوراقها، في كل مرة تنشر أمور لا تتعلق باستراتيجية كرة القدم، مثل الانتقالات أو الأشياء الممتعة أو الأهداف، وإنما أمور أخرى تماماً، هذا الاعلام كالقمامة".

من جهته علق النادي الكاتالوني بيان رسمي على تصريحات اللاعب، أكد من خلاله على أن الفيس له حرية التعبير عن الشيء الذي يريد لكن يبقى رأيه الشخصي بعيدا عن النادي.

وجاء في بيان النادي: "لاعب الفريق الأول لنادي برشلونة داني ألفيس انتقد وسائل الإعلام عبر حسابه في إينستاغرام مستخدما لغة مسيئة، اللاعب يمكنه التعبير بحرية، لكن النادي لا يدعم العبارات المسيئة التي نشرت"

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها النجم البرازيلي وسائل الإعلام الإسبانية، حيث سبق له أن رفض في شهر نوفمبر الماضي الإجابة على أسئلة مراسلي صحيفتي "ماركا" و "أس" المقربتين من أسوار النادي الملكي.

&