قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني لا يزال عازما على تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتحديدا خط الوسط والخط الامامي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة مصمم على التعاقد مع مهاجم فياريال الواعد دينيس سواريز في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية في تقريرها أن المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي معجب جدا بقدرات اللاعب الشاب، وجددت بالفعل اتصالاتها مع إدارة فياريال من أجل البحث عن إمكانية نقله لملعب كامب نو، مشيرة إلى أن النادي الكاتالوني سينتظر حتى اخر لحظة للظفر بخدمات اللاعب.

وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد أكد أنه لا يستبعد إمكانية تعزيز صفوف الفريق الكاتالوني في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما أنهى النادي عقوبة الاتحاد الدولي بعدم التعاقد مع لاعبين جدد في العام 2015.

وذكرت "سبورت"، أن برشلونة سيسعى إلى التعاقد مع مهاجم لمساعدة منير الحدادي وساندرو عندما يكون أحد النجوم الثلاثة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز مصاباً.

وكان فرناندو رويج رئيس نادي فياريال قد وجه ضربة قوية لنادي برشلونة، بعدما أعلن تمسك ناديه بخدمات مهاجم الفريق الواعد دينيس سواريز، حيث صرح الأسبوع الماضي قائلا: "دينيس سواريز لديه عقد يمتد لأربع سنوات، ليس هناك إمكانية لرحيله في الوقت الراهن، ولن يغادر قبل نهاية العام على الأقل".