قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تتواصل متاعب نادي برشلونة الإسباني مع الإصابات حيث انضم لاعب جديد إلى قائمة الغائبين عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الظهير البرازيلي في برشلونة دوغلاس بيريرا أصيب في مباراة الفريق الكتالوني أمام فيلانوفينسي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.
&
وأضافت تلك التقارير أن الظهير البرازيلي تعرض لكسر في عظام القدم اليمنى ولكنه أكمل المباراة كاملة ما فاقم كثيراً من إصابته وخطورتها.
&
وأشارت إلى أن دوغلاس سوف يغيب عن الملاعب على الأرجح لمدة شهرين كاملين ما يعني أنه لن يلحق بالكلاسيكو المقبل أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في الـ21 من الشهر القادم.
&
ولفتت إلى أن دوغلاس خاض أول مباراة مع برشلونة هذا الموسم بعدما عانى من إصابة في الفترة الصيفية الاستعدادية خلال جول الفريق في الولايات المتحدة الأميركية لكنه أصيب مجدداً.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع دوغلاس في صيف عام 2014 قادماً من ساو باولو البرازيلي وأثير جدل واسع حول الصفقة بسبب تواضع مستوى اللاعب وعدم تألقه حتى في الدوري البرازيلي.
&
وأدرك برشلونة تواضع مستوى دوغلاس فتعاقد في الانتقالات الصيفية المنصرمة مع ظهير إشبيلية أليكس فيدال لكي يكون خير بديل للبرازيلي المخضرم دانييل ألفيس كما أن المدرب لويس إنريكي نجح في اكتشاف قدرة لاعب خط الوسط الشاب سيرجي روبيرتو في اللعب في مركز الظهير الأيمن.
&