&تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة موجعة كبيرة بإصابة نجم خط وسطه البرازيلي الشاب رافينيا خلال مباراة الفريق أمام روما في أولى مواجهات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكنه قد يستفيد من هذه الواقعة ويلجأ إلى تسجيل أحد لاعبيه الجدد في قائمة الفريق الكتالوني.&

وأعلن رئيس شؤون الكرة في برشلونة بأن إدارة النادي الكتالوني سوف تقدم طلباً للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا من أجل تسجيل الدولي التركي أردان توران في قائمة الفريق لتعويض غياب رافينيا الطويل.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع أردا توران في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو لكنه لم يتم تسجيله في قائمة الفريق بسبب عقوبة الفيفا التي ستنقضي في الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2016.
&
ونشر نادي برشلونة الإسباني بياناً عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله إصابة لاعبه البرازيلي رافينيا بقطع في أربطة الركبة "الرباط الصليبي" ما يتطلب تدخلاً جراحياً عاجلة في مثل هكذا حالات.
&
ولم يعلن موقع برشلونة عن مدة غياب لاعب خط وسط الذي كان معاراً قبل موسمين لسيلتا فيغو وقت تولي لويس إنريكي تدريبه لكن في مثل هكذا إصابات فإن االمصاب يبتعد عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
&
وكان نجم خط وسط برشلونة رافينيا قد أصيب بشكل قوى في مباراة روما القارية بعد دخوله بدقيقة واحدة بديلاً لزميله الكرواتي إيفان راكيتيتش إثر تدخل عنيف وخشن من البلجيكي رادا نيانغولان.
&
وسوف يفتقد برشلونة خدمات لاعباً إضافياً في خط الوسط بعد رحيل القائد تشافي هيرنانديز في نهاية الموسم الماضي إلى صفوف السد القطري ما يضع المدرب لويس إنريكي في ورطة كبيرة.
&
&
&