&يرفض المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي فكرة الموافقة على إعارة نجمه الجديد الدولي التركي أردا توران إلى أحد الأندية الأوروبية لمدة 6 أشهر.

&وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مدرب برشلونة رفض بشكل قاطع فكرة خروج النجم التركي أردا توران على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
&
وأضافت تلك التقارير أن النجم الجديد للفريق الكتالوني لن يتمكن من المشاركة مع برشلونة في النصف الأول من الموسم الكروي المقبل بسبب عقوبة الفيفا المفروضة على البلوغرانا بعدم تسجيل أي لاعبين جدد لفترتين متتاليتين حتى يناير من العام الجديد.
&
وأشارت إلى أن هناك خشية من بقاء أردا توران دون خوض مباريات ما يفقده حساسية اللقاءات وابتعاده عن مستواه الفني المعهود بسبب عقوبة الفيفا.
&
ولفتت إلى أن أفكاراً دارت داخل النادي الكتالوني تتعلق بإمكانية الموافقة على السماح لأردا توران بحمل قميصه ناديه الأسبق غلطة سراي التركي في فترة حرمانه من خوض المباريات مع برشلونة.
&
وأوضحت أن تلك الأفكار لم تأخذ حيزاً كبيراً بسبب رفض لويس إنريكي القاطع لرحيله أردا توران مفضلاً في الوقت نفسه بقائه ضمن المجموعة للتأقلم على الأجواء والانسجام بشكل أكبر مع زملائه الجدد.
&
وكان برشلونة قد نجح في إبرام ثاني صفقاته في الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع أردا توران من أتلتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو بجانب متغيرات مالية تقدر بـ7 ملايين يورو.
&