قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن فرناندو رويج رئيس نادي فياريال الإسباني، أن نجم فريقه الشاب دينيس سواريز، لن ينتقل الى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال رويج بعد المباراة التي فاز بها فريقه على فالنسيا في الدوري المحلي، ف تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "دينيس سواريز يرتبط معنا بعقد يمتد لأربع سنوات، ليس هناك إمكانية لرحيله في الوقت الراهن، ولن يغادر قبل نهاية العام على الأقل".

في المقابل كشف رويج عن إمكانية عودة مهاجم ريال مدريد الروسي دينيس تشيريشيف إلى صفوف الفريق، وقال: "تشيريشيف لاعب كبير، والمدرب يرغب بضمه، سنرى ما سيحدث وإذا كان ذلك ممكناً"، وهو الأمر الذي قد يفتح الباب أمام بيع دينيس سواريز إلى برشلونة.

وكان مدرب برشلونة لويس انريكي قد أكد انه لا يستبعد امكانية تعزيز صفوف النادي الكاتالوني في فترة الانتقالات الشتوية المقررة في كانون الثاني/يناير المقبل بعدما انهى عقوبة الاتحاد الدولي بعدم التعاقد مع لاعبين جدد في العام 2015.

وفي معرض رده عن سؤال حول احتمال التعاقد مع لاعب الوسط الواعد دينيس سواريز المنتقل الصيف الماضي من برشلونة الى فياريال، لم يغلق انريكي الباب حول امكانية القيام بذلك في وقت يعاني منه لاعب الوسط البرازيلي رافينيا من اصابة خطيرة في الركبة تعرض لها في ايلول/سبتمبر الماضي ولا يزال حتى الان في مرحلة التعافي.

وقال انريكي: "في فياريال، (سواريز) يلعب، انه لاعب مهم دائما ويقدم مستوى جيدا جدا. نعم، قد يكون خيارا بالنسبة لنا".

وبحسب وسائل الاعلام الاسبانية، فان برشلونة سيسعى الى التعاقد مع مهاجم لمساعدة منير الحدادي وساندرو عندما يكون احد النجوم الثلاثة الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والاوروغوياني لويس سواريز مصابا او يخلد الى الراحة.&

وتتداول وسائل الاعلام اسمي الاسبانيين مهاجم سلتا فيغو نوليتو (29 عاما) وسالزبورغ النمسوي جوناثان سوريانو (30 عاما) وكلاهما دافع عن الوان برشلونة سابقا.

&