عاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني الاحد إلى إسبانيا بعد نهاية عطلة أعياد الميلاد "الكريسماس" التي قضاها في البرازيل.

وأظهر الهدف البرازيلي تفاؤلا كبيرا لدى وصوله إلى مطار برشلونة الدولي بشأن إمكانية تجديد عقده مع النادي الكاتالوني، لكنه في الوقت نفسه لم يغلق الباب أمام رحيله المحتمل، ليزيد الغموض حول مستقبله.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، في معرض رده على سؤال بخصوص تمديد عقده مع برشلونة: "نعم، نحن نتحدث عن التجديد وأنا متفائل بشأن ذلك".

وأضاف النجم البرازيلي "أنا لا أعرف، الحياة طويلة، وحتى موقفي الحالي مع النادي لا أستطيع التنبؤ به"، في إشارة واضحة إلى إمكانية رحيله عن النادي الكاتالوني، وخوض تجربة احترافية جديدة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، تخطط لخطف النجم البرازيلي من صفوف الغريم الأزلي برشلونة.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكاتالوني، ان المهاجم البرازيلي أصبح يمثل هاجساً بالنسبة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الذي يزداد إعجابه باللاعب يوماً بعد آخر، كلما شاهد احتفاله بتسجيل الأهداف بقميص برشلونة، وبالتالي فإنه يريد التكفير عن ذنبه لفشله في جلب النجم البرازيلي عندما كان يلعب في صفوف سانتوس قبل أن يتمكن برشلونة من خطفه في صيف عام 2013.

من جانب آخر أكد النجم البرازيلي أنه يطمح في العام المقبل لتحقيق الألقاب الخمسة التي حققها مع برشلونة خلال العام الحالي، بالإضافة على لقب سادس.

وختم نيمار تصريحاته بالحديث عن الانتقادات التي وجهها له مواطنه الأسطورة بيليه، وقال: "ليقل ما يريد، أنا أتحدث من عملي فقط".

&