&كشف والد اللاعب الرازيلي &نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" المدريدية ان ابنه قد يرحل عن إقليم كتالونيا ويغادر إسبانيا في حال لم تحل مشاكله مع القضاء الإسباني.

وكشف والد نيمار والقائم بأعمال نجله ، بأن ابنه كانت لديه الرغبة الكبيرة في ارتداء قميص برشلونة مفضلاً اللعب له عن بقية الأندية منذ عام 2013 ، غير ان مشاكله مع الضرائب الإسبانية &التي ساهمت في سحبه إلى أروقة المحاكم العام المنصرم -لا تزال قضيته معروضة أمام العدالة- قد تدفعه للرحيل عن النادي ومغادرة إقليم كتالونيا.
&
وأكد والد نيمار ان الحديث عن تمديد عقد المهاجم البرازيلي مع برشلونة يتزامن مع الوضعية الصعبة التي يعيشها في إسبانيا والتي جعلته غير مرتاح نفسياً بشكل تام بسبب قضيته مع الضرائب والعدالة ، كاشفاً في الوقت نفسه بأنه لا يعقل البقاء في إسبانيا لسنوات طويلة وفي نهاية الأمر يتم إشعارهم بأن وضعية نيمار مع مصلحة الضرائب ليست قانونية ويتوجب عليه تسويتها أمام القضاء.
&
هذا ورد والد الدولي البرازيلي حيال التهمة الموجهة إلى ابنه بتهربه من ضرائب مستحقة على مؤسسته التي تستغل صورة اللاعب ، مؤكداً بأن وضعية نجله قانونية مع الضرائب منذ عام 2006 ، بعدما أوضح صراحة بقوله:"إما ان يتركونا نعمل بشكل جيد في إسبانيا أو نغادرها" ، رافضاً إثارة اي مشاكل قانونية في إسبانيا.
&
ولا يستبعد ان تكون هذه التصريحات مجرد تهديدات إعلامية الهدف منها الضغط على إدارة نادي برشلونة لمساعدة نيمار على إنهاء مشاكله مع القضاء الإسباني في أسرع وقت ممكن والرضوخ لمطالبه المالية بتحسين راتبه السنوي لجعله يعادل راتب زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي خصوصاً أن هذه التصريحات تتزامن مع تألق لافت ومردود عالٍ للفتى الذهبي في مباريات البارسا الأخيرة ، في وقت يغيب فيه ميسي عن الملاعب منذ نهاية شهر سبتمبر الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها في ركبته.
&
والد نيمار خلال حديثه لإذاعة ماركا الإسبانية
&