قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تزداد شعبية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف جماهير نادي برشلونة الإسباني بعد تألقه اللافت منذ وصوله إلى ملعب كامب نو في صيف عام 2013 قادماً من صفوف ناديه السابق سانتوس في صفقة أثارت الجدل الكثير.

&
وأظهرت لقطة قام بها الدولي البرازيلي قبل مباراة فريقه أمام خيتافي في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم مدى الشعبية والجماهيرية التي يتمتع بها نيمار في أوساط أنصار البلوغرانا.
&
وخلال فترة الإحماء التي قام بها لاعبو برشلونة قبل مباراة خيتافي في الليغا، شاهد قائد المنتخب البرازيلي فتاة تحمل لافتة عليها اسمه فقرر الاهتمام بها.
&
وتوجه نيمار صوب الفتاة بعد انتهائه من فترة الإحماء برفقة زملائه وخلع قميص التدريب الخاص به قبل أن يقذفه لها أمام عدسات المصورين وكاميرات التلفزة.
&
ولم تصدق الفتاة قيام نيمار بإهدائها قميصه التدريبي فدخلت في نوبة بكاء شديد كتعبير منها على سعادته الغامرة بالهدية التي حصلت عليها من نجم خط هجوم برشلونة.
&
وتألق نيمار في مباراة خيتافي وأحرز هدفاً جميلاً ليفوز فريقه بثنائية نظيفة مواصلاً مشاركة الغريم التقليدي ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 24 نقطة لكل فريق.
&
&شاهد فيديو نيمار مع المشجعة العاشقة له قبل لقاء خيتافي: