يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني خطف الأنظار إليه، سواء في المباريات الرسمية، أو خلال مشاركاته في المهرجانات الاستعراضية.

وشارك الدولي البرازيلي الشاب في تحدي من نوع خاص لاستعراض مهاراته رفقة اثنين من أبرز نجوم المهارات الحرة "فري ستايل"، ولكن هذه المرة بدون كرة قدم، حيث استعان في استعراض مهاراته بفاكهة البرتقال والجوارب ولفافة ورق المرحاض، وأظهر قدرة عالية على التحكم بها.

وأظهر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" النجم البرازيلي وهو يستعرض مهاراته مستعينا بحبة برتقال في التحدي الأول، حيث تمكن من تنطيط البرتقالة لـ 39 مرة دون أن يفقدها.

وفي التحدي الثاني استعان نيمار في استعراض مهاراته بالجوارب الملفوفة، حيث نجح في تنطيطها لـ 39 مرة دون أن يفقدها، أما في التحدي الثالث فاستعان نيمار بلفة من مناديل المرحاض، ونجح في تنطيطها لـ 38 مرة دون أن يفقدها، وهو الأمر الذي لاقى استحسان اثنين من أبرز نجوم المهارات الحرة "فري ستايل".

يذكر أن النجم البرازيلي يقدم مستويات رائعة رفقة الفريق الكاتالوني، كما أنه يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 9 أهداف، متفوقا بفارق هدف وحيد عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وايمانول اغيريتشي مهاجم ريال سوسييداد.

شاهد الفيديو: