يظهر جلياً أنّ &طموح اللاعب الدولي الغابوني بيار أوباميانغ، ليس له حدود، اذ وبعد التألق الأكثر من اللافت الذي ظهر به منذ انطلاق الموسم الحالي مع فريقه بروسيا دورتموند الألماني في المسابقات الألمانية والدوري اللأوروبي لكرة القدم، فإنّه يسعى حالياً بلوغ سقف 50 هدفاً عند نهاية الموسم.

هذا ما أكده النجم الغابوني في مقابلة مع صحيفة " ليكيب" الفرنسية حيث قال : اذا كان رونالدو قادراً على تسجيل 50 هدفاً في الموسم الواحد فلما لا أكون أنا أيضاً قادراً على ذلك؟..هذا ما أسعى لتحقيقه ..لقد كان دائماً هذا هو هدفي الرئيسي..ربما لم يسبق لي الحديث عنه من قبل &ولكن الآن يمكنني فعل ذلك لأنّ الإحصائيات تؤكد ما أقول".
&
وأضاف المهاجم الغابوني قائلاً:" ربما لو تحدثت عن هذا الأمر من قبل فإنّ كلامي لن يؤخذ بجدية ولكن اليوم يمكنني قول ذلك إنّه هدفي رئيسي منذ فترة طويلة".
&
وتابع أوباميانغ موضحاً:" أنا انسان مؤمن ولما أدعو الله فاني أدعو لأصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم. &أثق في نفسي وأعلم أني قادر على تحقيق أشياء كبيرة".
&
وسجل أوباميانغ منذ انطلاق الموسم الحالي 20 هدفاً في 13 مباراة، ويمكنه تحقيق طموحه بتوقيع 50 هدفاً في حال مواصلته المشوار بنفس التألق.&
&
وكان بيار ايمريك أوباميانغ يلقب إلى وقت قريب بـ"نيمار إفريقيا" لوجود بعض الشبه بينه وبين النجم البرازيلي. وقد انضم لفريق بروسيا دورتموند في صيف 2013، قادماً من نادي سانت ايتيان الفرنسي.&