قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نجح المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في تجاوز الأسطورة الهولندية يوهان كرويف من حيث عدد الأهداف التي سجلها كل منهما بألوان نادي برشلونة ، وذلك بحسب الأرقام التي اوردتها صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وتفوق نيمار على كرويف بعد توقيعه على أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في مرمى رايو فايكانو في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني رافعا رصيده التهديفي مع برشلونة إلى 62 هدفا في مختلف البطولات التي لعبها معه على الصعيد المحلي والقاري ، خلال 101 مباراة فقط ، بينما سجل الجناح الهولندي &الطائر كرويف 60 هدفا فقط خلال&180 مباراة أي بـ79 مباراة أكثر عن النجم البرازيلي الشاب.
&
وبتسجيله الرباعية الأولى له هذا الموسم مع البارسا ، تمكن نيمار من إعتلاء صدارة ترتيب هدافي الليغا بواقع ثمانية أهداف مكشرا عن أنيابه في إحراز جائزة البيتشيتشي كأفضل هداف والحذاء الذهبي في ثالث موسم له في قلعة كامب نو.
&
وبنجاحه في تسجيل "سوبر هاتريك" فإن نيمار يؤكد عدم تأثره بالمشاكل القضائية التي تواجهه في البرازيل والمتعلقة بتهربه الضريبي عندما كان لاعباً في صفوف سانتوس البرازيلي.
&
كما أن الأداء الكبير الذي يقدمه البرازيلي من شأنه أن يدفع بإدارة برشلونة إلى الإسراع في تمديد عقده والاستجابة لمطالبه المالية من خلال تحسين راتبه السنوي ، ليكون قريباً من راتب زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وبحسب تقييم فني لصحيفة "سبورت" فإن نيمار حقق أفضل علامة بحصوله على 9 من 10 بفضل الرباعية التي سجلها في المباراة ، إلى جانب تحمله مسؤولية تسديد ركلات الجزاء بنجاح ، في ظل غياب ميسي.
&
ويُعد الدولي البرازيلي الوحيد الذي حصل على هذا التقييم الممتاز ، والذي سبق أن حققه في المباراة ضد اتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة من الليغا.
&