قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني الجماهير التي احتشدت في ملعب "كامب نو" لتشجيع الفريق الكاتالوني خلال المباراة التي فاز بها على ضيفه رايو فايكانو بنتيجة 5-2 في الجولة الثامنة من منافسات الليغا الإسبانية.

ولعب نيمار دور البطولة في المباراة وساهم بشكل بارز في قيادة فريقه للفوز، حيث أحرز أربعة اهداف وصنع الهدف الخامس للاوروغياني لويس سواريز.

ولم يكتف النجم البرازيلي في تسجيل الرباعية وصناعة هدف سواريز، بل قدم أيضا لمحة فنية رائعة أثارت إعجاب الجماهير التي احتشدت في معقل الفريق الكاتالوني والتي بلغ عددها 75472 متفرجا.

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 22 عاما مهاره فردية غاية في الروعة والجمال، عندما روض احدي الكرات لنفسه بكعبه بطريقه مذهله من علي خط التماس تقريباً، وانطلق كالسهم نحو منطقة جزاء الفريق الخصم، قبل أن يتعرض للعرقة من المدافع ناتشو مارتينيز، لكن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للنجم البرازيلي.

يذكر أن نيمار أصبح رابع لاعب في الالفية الثالثة يسجل رباعية لبرشلونة بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي باتريك كلايفرت والكاميروني صامويل ايتو، وبات اول برازيلي يسجل رباعية في الليغا منذ جوليو باتيستا عام 2004.

شاهد اللقطة: