فجر صحيفة "سبورت" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، تخطط لخطف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف الغريم الأزلي برشلونة.
&
وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكاتالوني، ان المهاجم البرازيلي أصبح يمثل هاجساً بالنسبة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الذي يزداد إعجابه باللاعب يوماً بعد آخر، كلما شاهد احتفاله بتسجيل الأهداف بقميص برشلونة.
&
ووفقاً للصحيفة فإن رئيس ريال مدريد لم يسامح نفسه ويريد التكفير عن ذنبه لفشله في جلب النجم البرازيلي عندما كان يلعب في صفوف سانتوس قبل أن يتمكن برشلونة من خطفه في صيف عام 2013.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس ريال مدريد دعا نيمار باستمرار في الأشهر الأخيرة لترتيب لقاء معه، لكن جميع محاولاته كانت تبوء بالفشل، وفي كل مرة كان جواب اللاعب نفسه: لا.
&
رغبة رئيس ريال مدريد في خطف نيمار من برشلونة، جعلته يدعو النجم البرازيلي في مناسبات عديدة للقدوم إلى قصره الخاص في مدريد، وهو المكان الذي أراد بيريز التخطيط فيه لارتكاب جريمة ثانية على غرار تلك التي ارتكبها عام 2000، حين خطف البرتغالي لويس فيغو من برشلونة بالذات، في صفقة أثارت الكثير من الجدل.
&
كما يحاول بيريز أيضاً استخدام العديد من الأشخاص المقربين من نيمار من أجل اقناع اللاعب بالقدوم الى صفوف ريال مدريد، فضلاً عن اتصالاته الهاتفية المتكررة بوالد اللاعب لإقناع نجله بتغيير وجهته.
&
جدير بالذكر ان الشكوك لا زالت تحوم حول مستقبل النجم البرازيلي مع النادي الكاتالوني، خصوصاً بعدما ألمح والد اللاعب إلى أن ابنه ربما يرحل عن صفوف برشلونة، بسبب قضية التهرب من الضرائب المتورط فيها اللاعب، في الوقت الذي يسعى فيه برشلونة لتجديد عقد اللاعب مع زيادة راتبه السنوي، نظراً للمستوى المبهر الذي يقدمه في الموسم الحالي.