قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن أن مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية - أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل، ستجمع بين أفضل اللاعبين في العالم.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن مع تأهل كل من الأرجنتين والبرازيل لمسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، فإن مشاركة كل من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا نجمي برشلونة الإسباني، في المسابقة باتت شبه مؤكدة.

ووفقا للصحيفة فإن هناك احتمال كبير بأن تشهد مسابقة كرة القدم أيضا مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما ضمن المنتخب الأولمبي البرتغالي تأهله بشكل مباشر لمسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو بعد بلوغه نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 سنه المقامة في التشيك.

ونقلت الصحيفة تصريحات رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فرناندو غوميز قوله: "بإمكاننا أن نستدعي ثلاثة لاعبين فوق اسن 23 عاما، ويبقى رونالدو مرشحا بقوة لكي يكون واحدا من الثلاثة، لكننا لم نجلس حتى الآن لمناقشة ذلك الأمر".

وكان الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قد أكد اعتزامه المشاركة مع منتخب بلاده الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) بعد تأهل السويد إلى مسابقة كرة القدم في الدورة، في حين يأمل الأرجنتيني ليونيل ميسي المشاركة في الاولمبياد على أمل تحقيق الميدالية الذهبية الثانية في تاريخه بالألعاب الاولمبية بعد اولمبياد بكين 2008.

أما بالنسبة للنجم البرازيلي نيمار فإن مسالة مشاركته في أولمبياد ريو دي جانيرو فباتت مؤكدة، إذ سبق لمدرب مدرب منتخب البرازيل الاولمبي الكسندر غالو أن أكد أن نجم برشلونة سيشارك في مسابقة كرة القدم ، وقال: "سأستدعي ثلاثة لاعبين فوق ال23، احدهم سيكون نيمار، لا يمكننا التفكير بكرة القدم البرازيلية بدون لاعب بمستواه"، مضيفا "تخيلوا الارجنتين في الالعاب الاولمبية من دون ميسي، او البرتغال من دون رونالدو".

&