قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني عن امتنانه لزملائه في النادي الملكي، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2014 في حفل غلوب سوكر لنجوم كرة القدم الذي أقيم الاثنين في دبي.

وقال رونالدو بعد استلامه الجائزة: "أنا سعيد بهذه الجائزة، فمن الجميل أن يختارني الناس كأفضل لاعب، أنا أهدي هذه الجائزة لمدربي وزملائي ورئيس النادي، وأريد أن أشكر الجميع في ريال مدريد، اللاعبين والمدرب، لقد حظينا بموسم مذهل وفزنا بـ4 ألقاب، نحن من أفضل الفرق في العالم".

وأضاف رونالدو "آمل أن تكون هذه تالجائزة إشارة حسنة، ولكنني لست قلقاً على الكرة الذهبية ، فالناس الذين يصوتون يعلمون ما يفعلونه، أنا سعيد فقط بهذه الجائزة الجديدة تقديراً لتصميمي".

وتابع "الفوز بالعاشرة كانت من أكثر الأشياء المثيرة في الموسم الحالي، لقد كانت لحظة خاصة لنا، لأننا كنا نبحث عن هذا اللقب منذ فترة طويلة، نجحنا بالفوز باللقب بفضل المشجعين وزملائي وجميع الموظفين الذين قاموا بعمل عظيم".

من جانب آخر تطرق النجم البرتغالي للحديث عن الانتقادات التي يوجهها له الآخرون، حيث أكد أنه لن يرد عليهم إلا في الملعب فقط، وقال: "لا أشعر بأي ضغط من هذه الأمور، ولست بحاجة لإثبات أي شيء لأي شخص، أدائي في الملعب أفضل طريقة للرد عليهم".

وأضاف "أنا سعيد لأن أفعل ما يحلو لي، وأحاول أن أقدم الأفضل للفريق وإثبات أننا من أفضل الفرق في العالم، نحن نلعب من أجل الجماهير، وكلاعبين علينا أن نفعل ما بوسعنا للمشجعين الذين يقدمون الدعم لنا دائما، وأنا أحاول أن أمنح لهم أفضل ما لدي في هذا المجال".