أكد خورخي مينديز ، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن موكله يريد إنهاء مسيرته الكروية والإعتزال في النادي الملكي، واضعا حدا لكل الشائعات المتعلقة بعودة اللاعب إلى إنكلترا الصيف المقبل، خصوصا في ظل رغبة مانشستر يونايتد في استعادة لاعبه السابق.

وقال &مينديز في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أعتقد أنه سينهي مشواره مع كرة القدم في ريال مدريد، إنه سعيد في ريال مدريد، وما زال لديه الكثير ليقدمه في هذا النادي".

وأشاد مينديز بمكله قائلا: "مع كل الاحترام للاعبين من طراز راؤول ودي ستيفانو، لا يمكن مقارنة أي لاعب بكريستيانو رونالدو".

وأكد مينديز أنه لا يوجد لاعب في عالم كرة القدم مثل رونالدو، وقال: "انه أفضل لاعب في كل العصور، هو أفضل رياضي في التاريخ، وأعتقد أيضا أننا لن تجد شخص مثل كريستيانو رونالدو، سيكون من المستحيل ذلك".

وحول إمكانية تجاوز رونالدو &للكرات الذهبية الأربعة التي فاز بها غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قال مينديز: "إذا كان معافى ولديه الصحة الكاملة، ولا يعاني من أي سوء، أنا متأكد من أنه سيبقى الأفضل في العالم لفترة طويلة من الوقت".

وحول إمكانية التغلب على أربعة ميسي كرات ذهبية وقال: "إذا كان لديك الصحة و لم يحدث شيء، وأنا متأكد من أنه سيبقى الأفضل في العالم لفترة طويلة، انه أفضل لاعب في كل العصور".

وعن النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة، قال: "إنه ليس مثل كريستيانو، ولكنه يتمتع بقدرات كبيرة، وبالتأكيد في السنوات القادمة سيكون من ضمن الأفضل في العالم، &الحظ لم يقف إلى جانبه لأنه ظهر في عصر كريستيانو".

من جانب آخر تحدث مينديز عن علاقته مع النجم البرتغالي، وقال: "التقينا عندما كان هو في عمر الـ 15 عاما، ومن هناك إلى هنا، كنا نتحدث بشكل يومي تقريبا، عندما أكون في مدريد نلتقي بشكل يومي تقريبا، انها علاقة صداقة".