قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفي النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول ترحيبه بفكرة اللعب في صفوف برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، معربا&عن أمله في أن يتمكن يوما ما من تقليص الفارق بينه وبين النجمين ليونيل ميسي ورونالدو والتغلب عليهما في سباق الكرة الذهبية. &&

وتواجد الغزال الفرنسي مساء الاثنين في الحفل الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة زيوريخ السويسرية، حيث تم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للفيفا لعام 2015.

وكانت عدسات الكاميرات القطت الفرنسي بوغبا وهو يقوم بالتوقيع علي قميص برشلونة مع أحد المعجبين باللاعب قبل الدخول لقاعة حفل الكرة الذهبية في مدينة زيوريخ السويسرية.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد أكدت أن النجم الفرنسي يرغب في اللعب في صفوف برشلونة، حيث نقلت عن لسان اللاعب رده على سؤال حول إمكانية اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكاتالوني، حيث قال: "إنه لاعب رائع، نحن نعلم جميعاً، بالطبع أود أن ألعب معه، كما هو الحال مع جميع اللاعبين الكبار"، وهو ما فسرته وسائل الإعلام على أنه يرغب في اللعب لبرشلونة.

وقال بوغبا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لم أصرح قط بأنني أود اللعب مع برشلونة، في الوقت الحالي انا ألعب مع يوفنتوس، كل ما يهمني الآن هو تقديم موسم جيد مع فريقي، ولكني انزعجت وغضبت جداً من تلميحات بعض وسائل الاعلام بعد أن ربطت انتقالي ببرشلونة بسبب توقيعي على قميص الفريق".

من جانب آخر تطرق بوغبا للحديث حول قدرته على المنافسة على جائزة الكرة الذهبية، وقال: "أرغب ف أن أكون يوما من الأيام من بين المرشحين الثلاثة لنيل الجائزة، والحصول عليها أيضا".

وختم بوغبا تصريحاته قائلا: "اعتدت على مشاهدة ميسي ورونالدو عبر شاشات التلفاز، وأستعين بهما عندما ألعب البلاي ستيشن، ولكن الآن أنا أصبحت قريبا منهم، وهدفي أن أكون أفضل منهم".

&