&عانى فريق يوفنتوس الإيطالي، منذ بداية الموسم الجاري، من تراجع نتائجه وتواضع أدائه مقارنة بالموسم الماضي، وذلك بعدما رحل عنه في "الميركاتو" الصيفي اثنين من أبرز لاعبيه، هما التشيلي أرتورو فيدال إلى بايرن ميونيخ الألماني، و أندريا بيرلو إلى نيويروك سيتي الأمريكي.

وكان لرحيل هذين النجمين تأثير كبير على اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، الذي تم تحميله مسؤولية قيادة خط وسط ميدان وبالتالي تعرضه لانتقادات الصحافة والملاحظين الذين ربطوا تراجع نتائج "اليوفي" بتذبذب أداء الفرنسي الشاب.
&
ويبدو أنّ بول بوغبا قد أسكت هؤلاء المنتقدين بالهدف "الخرافي" الذي سجله، في مرمى نادي تورينو، مساء السبت، لحساب الجولة الـ 11 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
&
وجاء الهدف في الدقيقة الـ 20 بقذيفة صاروخية من خارج منطقة العمليات، افتتح على اثره بوغبا التسجيل ليوفنتوس قبل أن يعدل تورينو النتيجة بواسطة سيزار بوفو في الدقيقة ال56 ثم يعيد الكولومبي كوردادو &ترجيح الكفة لـ "اليوفي" في الوقت بدل الضائع من اللقاء (94+4).
&
وقد رفع يوفنتوس رصيده إلى 15 نقطة، احتل بها المركز العاشر في ترتيب مسابقة "الكالتشيو"، بفارق 9 نقاط كاملة عن ثنائي الصدارة، انتر ميلان وفيورنتينا.
&
شاهد الهدف :&