فتح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الباب ولو بشكل مؤقت أمام برشلونة الإسباني والأندية الأوروبية الأخرى للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما انسحب بشكل مؤقت من سباق الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة النادي الإنكليزي انسحبت بشكل مؤقت من صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي سيجعل برشلونة الأقرب لضم اللاعب في الصيف الحالي في حال توصله إلى اتفاق مع النادي الإيطالي.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة السيتيزن تأخذ وضعية الانتظار بشأن صفقة النجم الفرنسي، إذ أن النادي الإنكليزي سينتظر عما ستسفر عنه المفاوضات الجارية بين يوفنتوس وبرشلونة الذي يسعى بجدية لضم بوغبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يهدف من انسحابه من صفقة بوغبا في الوقت الحالي من أجل الحصول على أكبر قدر من المعلومات المتعلقة بعرض النادي الكاتالوني للنادي الإيطالي، وذلك من أجل تقديم عرض أكبر لضم الغزال الفرنسي.

ويبدو واضحاً أن دراما هذا الصيف سيكون نجمها بلا منازع هو النجم الفرنسي بول بوغبا المطلوب من قبل أكبر الأندية الأوروبية، والذي لن تتخلى عنه إدارة السيدة العجوز إلا بمبلغ فلكي في حال قرر اللاعب الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. &&

وانحصرت المنافسة على الظفر بخدمات الغزال الفرنسي في الفترة الأخيرة بين برشلونة ومانشستر سيتي، وربما تدخل بعض الأندية الأخرى في هذه المنافسة في المراحل النهائية مثل ريال مدريد الإسباني. &&

وكانت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أكدت إدارة مانشستر سيتي أبدت استعدادها لشراء النجم الفرنسي الشاب بصفقة قياسية قد تصل إلى 200 مليون يورو، وذكرت الصحيفة أن إدارة السيتيزن تعرف أن إدارة السيدة العجوز تريد 110 مليون يورو من أجل الموافقة على تخليها عن النجم الفرنسي، وفي حال إضافة عقد اللاعب لخمس سنوات، بأجور مجموعها 90 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز تصل إلى 14 مليون يورو، سيكون المجموع 214 مليون يورو.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن المدير الرياضي للنادي الكاتالوني اريدو بريدا رفقة مدير العلاقات المؤسسية ألبرت سوليـر، سيتوجهان يوم الأربعاء المقبل إلى تورينو من أجل إغلاق صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا مع نادي يوفنتوس، وحسمها بشكل رسمي.

&