كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لا تريد إطالة حالة نجم وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا، أكثر من ذلك، وتجنب ما حصل في حالات بعض الصفقات السابقة على غرار ما حصل في صفقات كل من الويلزي غاريث بيل والإسباني سيسك فابريغاس والكرواتي لوكا مودريتش.

وذكر صحيفة "سبورت" الإسبانية ان غدارة السيدة العجوز وضعت موعداً نهائياً لحل تلك المسألة يكون قبل منتصف شهر يوليو المقبل، وبعد ذلك الموعد فإنه لن يتم التفاوض مع أي ناد بشأن النجم الفرنسي.

ونقلت الصحيفة الكاتالونية عن صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن النادي الإيطالي قد أبلغ مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب لاتخاذ قرار نهائي في الأيام المقبلة بشأن مستقبل موكله، وأنه وفي حال قرر اللاعب الرحيل، فعليه الرحيل في غضون 20 يوماً.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة السيدة العجوز طالبن من رايولا بضرورة حسم امر اللاعب خلال 20 يوما، حتى يتسنى للنادي البحث عن بديل لبوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن المدير الرياضي للنادي الكاتالوني اريدو بريدا رفقة مدير العلاقات المؤسسية ألبرت سوليـر، سيتوجهان يوم الأربعاء المقبل إلى تورينو من أجل إغلاق صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا مع نادي يوفنتوس، وحسمها بشكل رسمي.&

ويبدو واضحاً أن دراما هذا الصيف سيكون نجمها بلا منازع هو النجم الفرنسي بول بوغبا المطلوب من قبل أكبر الأندية الأوروبية، مثل برشلونة وريال مدريد من اسبانيا، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي من انكلترا وباريس سان جيرمان الفرنسي.