&كشفت صحيفة رياضية فرنسية شهيرة أنّ اللاعب بول بوغبا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي قد قرر الرحيل إلى الدوري الإسباني لكرة القدم في "الميركاتو" الصيفي القادم.

وذكرت صحيفة "الليكيب" الشهيرة أنّ اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا قد أبدى لأحد مستشاريه رغبته باللعب في إسبانيا ضمن فريقا ريال مدريد أو برشلونة، بداية من الصيف القادم، ما يشكل ضربة قوية لآمال الأندية الأخرى التي ترغب في ضمه لصفوفها، على غرار مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأكدت ذات الصحيفة الفرنسية أنّ وكيل أعمال اللاعبين الشهير مانيو رايولا &يسعى للحصول على أفضل عرض لموكله بوغبا من فريقي ريال مدريد أو برشلونة، خاصة أنّ الأندية الإسبانية تقدم عرضاً للاعبي خط الوسط يصل إلى 10 مليون يورو في الموسم الواحد لمدة 5 سنوات.
&
وفيما يخص العرض السابق لفريق برشلونة، فإن بطل الدوري الإسباني غير قادر على التوقيع مع أي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب الحظر المفروض عليه من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب قصر، لكن فوز جوزيف بلاتر بولاية خامسة في لرئاسة الفيفا &خلال الانتخابات المقررة يوم 29 مايو الحالي، قد يؤدي إلى رفع الحظر عن برشلونة وبالتالي القدرة على "التسوق" في" الميركاتو" الصيفي القادم.&
&
وكان بول بوغبا، البالغ من العمر 22 عاماً ، قد انضم لنادي يوفنتوس في صيف 2012، قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي. وقد تُوّج رفقة "اليوفي" بلقب الدوري الإيطالي في ثلاثة مواسم متتالية.
&
الجدير ذكره ان عقد بوغبا ينتهي مع يوفنتوس في يونيو 2019 ، وقد واصل في الموسم الحالي تألقه مع فريق "السيدة العجوز" حيث شارك في 34 مباراة في كل المسابقات المحلية والأوروبية، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.&