أبدى النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي سعادته الكبيرة لتواجده في صفوف فريق السيدة العجوز، مشيرا إلى أنه لا يفكر في الوقت الحالي سوى في فريقه، ملمحا في الوقت نفسه إلى إمكانية انتقاله إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا بالرحيل عن صفوف الفريق الإيطالي إلى برشلونة الإسباني أو تشيلسي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، لكن فشل المفاوضات بين الأطراف المعنية حالت دون رحيل اللاعب.

وقال بوغبا في مقابلة مع برنامج " Telefoot" الفرنسي: "لا شيء يدعو للرحيل عن صفوف يوفنتوس في الوقت الحالي، لكني لا أعلم حتى إلى متى سأستمر هنا".

وأضاف "في الوقت الحالي أنا لاعب ليوفنتوس ولا أفكر الا في يوفنتوس، الجميع يجب أن يفكر في الفريق خصوصاً بعد البداية الغير جيدة لنا في الدوري هذا الموسم، أنا في غاية السعادة لتواجدي هنا مع يوفنتوس".

وفي رده على سؤال بخصوص إمكانية انتقاله إلى برشلونة في الصيف المقبل، قال بوغبا: "في الوقت الراهن أنا سعيد هنا، لكن عندما ينتهي الموسم سنرى ماذا سيحدث".

وأضاف "أنا في الوقت الحالي أركز فقط مع يوفنتوس وبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق في المرحلة المقبلة".

وحول تقدم تشيلسي الإنكليزي بعرض قيمته 85 مليون لضمه بحسب ما ذكرته صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قال بوغبا: "تشيلسي لم يقدم 85 مليون ليوفنتوس من أجل التعاقد معي، ما ذكرته الصحيفة غير صحيح".

وكشفت تقارير إسبانية أن اللاعب رفض الإنتقال إلى تشيلسي الإنكليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015 من أجل الرحيل إلى برشلونة في يناير 2016.

جدير بالذكر أن جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي ليوفنتوس سبق له أن أكد الأسبوع الماضي أن قيمة بول بوغبا تبلغ أكثر من 100 مليون يورو، وقال: "قررنا الاحتفاظ ببوغبا برغم العروض الهامة من اندية اجنبية. في المستقبل، ستبلغ قيمته اكثر من 100 مليون يورو".

&
&