قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

احتفل اللاعب الدولي الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسبانى، مع جماهير الفريق الكتالونى، على ملعب "كامب نو"، بجائزة الكرة الذهبية التى توج بها مؤخراً، وذلك قبل انطلاق المباراة التي فاز بها "البرسا"، مساء الأحد، على ضيفه أثلتيك بلباو (6-0) لحساب الجولة الـ20 من مسابقة الدورى الإسباني لكرة القدم.

وقام الجمهور الكاتالوني بعرض لافتة كبيرة تحمل صورة النجم الأرجنتينى والكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015، التي يمنحها سنوياً الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالاشتراك مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ونال ميسي جائزة "الكرة الذهبية" للمرة الخامسة في مساره الاحترافي، بعد سنوات 2009 و 2010 و 2011 و 2012. وقد تقدم في نسخة العام الماضي على كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وزميله في خط هجوم فريق برشلونة، البرازيلي نيمار.&

يُشار أنّ ميسي قد افتتح باب التسجيل لبرشلونة في مباراة الأحد أمام بلباو في الدقيقة السابعة بواسطة ركلة جزاء، لكنه ترك مكانه في الشوط الثاني من اللقاء لزميله التركي أردا توران بسبب اصابة عضلية، أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها، الإثنين، أنّها ليست خطيرة.

&شاهد الفيديو :&

&

&

&

شاهد الصور :&
&

&

&

&

&

&

&&&

&

&