قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أبدى قائد نادي برشلونة الإسباني سابقاً ولاعب خط وسط السد القطري حالياً تشافي هيرنانديز الكثير من الاحترام للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقال تشافي في حوار خاص مع صحيفة ريكورد البرتغالية الرياضية إنه يحترم فلسفة مورينيو مبدياً اعتراضه في الوقت ذاته حول الطريقة التي يتبعها من أجل تحقيق الفوز.
وأضاف الدولي الإسباني السابق أن الفوز بأي ثمن يعني أحياناً عدم الالتزام بأسلوب معين مشيراً إلى ضرورة الالتزام بأسلوب اللعب ورافضاً الاعتماد على مقولة "الغاية تبرر الوسيلة".
وحول نجم هجوم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، أوضح تشافي أن الدون أشبه بحيوان يعشق التنافس كونه فاز بكل شيء وبات مرجعية لأي لاعب في عالم كرة القدم.
وأوضح تشافي هيرنانديز أنه لم يفكر مطلقاً بأحقيته بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم على الرغم من كافة الأقاويل التي يرددها الكثير من الناس.
وأردف قائلاً::في ظل وجود ميسي وهو أفضل لاعب في التاريخ فمن الطبيعي أن تكون من نصيبه، لم أشعر أبداً بأنني كان يجب أن أتوج بهذه الجائزة".
وحول الثلاثي كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز، علق تشافي بأنهم لاعبين رائعين وإستثنائيين لكنهم حتماً أسفل ميسي بدرجة.
وأبدى القائد الكتالوني المخضرم سعادته الكبيرة بالفوز بالعديد من الألقاب والبطولات وتقديم البسمة والسعادة لجمهور برشلونة وللمنتخب الإسباني مؤكداً أنه لا يوجد لديه أي أعداء في كرة القدم.