كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن أنه اضطر للعمل مترجماً لغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وزميل البرغوث في الفريق الكاتالوني البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالمشاركة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لتسليم جوائز الفيفا السنوية.

وأشار رونالدو بطريقة مازحة إلى أنه عمل كمترجم لدى ميسي ونيمار خلال الحفل، نظرا لأنهما لا يجيدان اللغة الإنكليزية ولم يفهما ما يقال من قبل مقدمي الحفل.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية بعد مباراة فريقه أمام سبورتينغ خيخون في الدوري المحلي: "لطالما جمعتني علاقة جيدة مع ميسي ونيمار، لكن أصبحنا أقرب لبعضنا البعض في الحفل الماضي، قبل تسليم الجائزة اتخذت دور المترجم لنيمار وميسي، بعدما لاحظ عدم إتقانهم اللغة الإنكليزية".

وأضاف النجم البرتغالي بطريقة مازحة "أخبرتهم بأنه يجب أن يدفعوا لي مقابل عملي مترجما لهما".&

جدير بالذكر أن ميسي كان قد توج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، للمرة الخامسة في مسيرته، على حساب رونالدو الذي حال في المركز الثاني، في حين جاء نيمار في المركز الثالث، وذلك في الحفل الذي اقيم الاثنين قبل الماضي في قصر السفراء في زيوريخ السويسرية.

&