قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

شكر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الفائزة بالكرة الذهبية للمرة الخامسة والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة "فرانس فوتبول" لافضل لاعب في العالم، زملاءه الذين ساعدوه بتحسين رقمه القياسي في عدد الالقاب ووصف ذلك بانه امر "لا يصدق".
وهنا اربعة اسئلة مع ميسي بعد نيله الجائزة:
س: ما هو اول شعور ينتابك بعد فوزه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة؟
ج: عندما نصعد الى المنصة، هناك صعوبة في ايجاد الكلمات. لكن سبق وقلت بان الفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة امر لا يصدق ويتعين علي استغلال هذه المناسبة في الوقت الحاضر. اريد توجيه الشكر الى زملائي. تواجدي هنا هو بالدرجة الاولى بفضلهم والى الالقاب التي فزنا بها مع برشلونة. ولهذا السبب استطيع تقاسم هذه الجائزة معهم".
س: كم من الكرات الذهبية ستحرز في المستقبل؟
ج: لا ادري، استلمت للتو الكرة الخامسة. اما الان فاريد الاستمتاع بها مع عائلتي. امل ان نواصل حصد المزيد من الالقاب مع برشلونة. هناك العديد من اللاعبين الذين يستطيعون الفوز بالكرة الذهبية في المستقبل. من جانبي، احاول دائما المساهمة في مساعدة الفريق وبذل قصارى جهودي لمصلحة زملائي. يجب القول ايضا بان الامور تتغير بسرعة في كرة القدم. لكننا ننمو ونتعلم اشياء جديدة في كرة القدم كما في الحياة".
س: بعد ثلاثين عاما، عندما تنظر الى الوراء ماذا ستقول في نفسك عن هذه الالقاب؟
ج:في الوقت الحالي لا افكر بجميع الالقاب التي افوز بها. سأعطي قيمة اكبر لهذه الالقاب وهذه الكؤوس بعد سنوات عدة من اعتزالي كرة القدم".
س: ابنك ثياغو البالغ من العمر ثلاثة اعوام كان هنا هذا المساء. ما مدى اهمية تواجده بالنسبة اليك؟
ج: نعم، ثياغو كان هنا لكني لا ادري ما اذا كان فهم شيئا مما حصل. لكني سعيد لانه عاش هذه الامسية وفي المستقبل عندما يصبح بعمر يفهم فيه، سأشرح له كل ما حصل".