قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتبر يوم الاثنين حدثاً كبيراً بالنسبة لمتتبعي الرياضة العالمية حيث يتم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015، خلال حفل كبير بمدينة زيوريخ السويسرية بإشراف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي ينظم سنوياً على هذه الجائزة بالاشتراك مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ويتنافس على نيل جائزة الكرة الذهبية لسنة 2015، كل من نجمي نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، و البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد الإسباني.

وبحسب التسريبات التي تحصلت عليها بعض وسائل الإعلام العالمية من مقر اتحاد الكرة الدولي فإنّ ميسي يملك أوفر الحظوظ للتتويج بالجائزة للمرة الخامسة في تاريخه، ليخلف بذلك غريمه التقليدي رونالدو، الذي نال الكرة الذهبية لسنتي 2013 و2014.

ومسايرة للحدث الرياضي الكبير فقد أعد موقع "442 أونز" الساخر، فيلم كارتوني عن صراع الثلاثي ميسي ونيمار ورونالدو على الكرة الذهبية على وقع موسيقى "الراب"

ويظهر في بداية الفيلم الغائبين البارزين عن الحفل، السويسري جوزيب بلاتر والفرنسي ميشال بلاتيني، الرئيسين السابقين لكلاً من الاتحاد الدولي والإتحاد الأوروبي لكرة القدم على التوالي، والموقوفين من طرف لجنة القيم للفيفا لمدة 8 سنوات بسبب قضايا الفساد التي ضربت وهزت أركان الهينة الكروية الدولية في السنة الماضية.

شاهد الفيديو: