قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني أنه يفضل التتويج بلقب المونديال عن الفوز بالكرة الذهبية خمس مرات على خلفية حفل الفيفا السنوي الخاص بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015.

وقال ميسي في لقائه مع وسائل الإعلام نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية "إفي" : "أفضل التتويج بلقب المونديال عن الفوز بخمس جوائز للكرة الذهبية، الجوائز الجماعية تأتي في مرتبة أعلى من الفردية، فالأفضل على الإطلاق هو الفوز بالمونديال".
&
وأضاف: "استمتع مرة أخرى بالتواجد هنا، وأن يتم ترشيحي للفوز بالجائزة، هذا أمر هام للغاية، جميعنا يعمل ويجتهد من أجل الفوز بالألقاب، وقد نجحنا في ذلك العام الماضي، من الرائع أن نختتم العام بهذا الشكل"، حيث توج البرسا بألقاب الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال والسوبر الأوروبيين ومونديال الأندية.
&
وأبدي ميسي فخره الشديد لكل ما حققه مع برشلونة مشدداً في الوقت نفسه على صعوبة العودة إلى الفوز بالألقاب والبطولات بعد تحقيق كل شيئ مشيراً إلى أن التواجد هنا (الكرة الذهبية) للعام التاسع على التوالي أمر رائع للغاية.
&
وحول غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، أجاب ميسي إنه لا يحسد النجم البرتعغالي على الرغم من امتلاكه العديد من الامكانيات والعديد من الجوانب الجيدة التي يتمنى أي لاعب أن تكون لديه.
&
وأشاد البرغوث الأرجنتيني بزميله في برشلونة نيمار دا سيلفا مؤكداً أنه سيصل إلى المكان الذي يرغب هو فيه لأنه يمتلك كل شيئ ويحظى بكافة المقومات واصفاً إياه بـ"اللاعب الكبير" و"الشخص العظيم".
&
ويترشح كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا من أجل الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم حيث يطمح الأرجنتيني للظفر بها للمرة الخامسة في مشواره الكروي بينما يرغب البرتغالي في نيلها للمرة الرابعة في تاريخه فيما ستكون الأولى في مشوار النجم البرازيلي الصاعد بقوة.&
&
بينما يتنافس الإسبانيان بيب غوارديولا ولويس إنريكي مع الأرجنتيني خورخي سامباولي على جائزة أفضل مدرب في العالم للعام المنصرم.&
&